الاثنين، 2 يونيو 2014

الرجال الكوريين ليسوا خائفين من التعبير عن عاطفتهم نحو بعضهم البعض بغض النظر عن حكم الآخرين عليهم . " Bromance " هي واحدة من الاتجاهات في كوريا ، فإن بعض البلدان حساس بشأن التعبير عن المشاعر بين الرجال لأنهم يخشون أن يحكم عليهم بشكل خاطئ  . ولكن في كوريا ، يحاول الرجال أن يظهروا كيف أن هذا الإتجاه هو حديث الوقت .

في حلقة 1 يونيو " Section TV Entertainment News "  ،  بارك هيونغ شيك عضو الفرقة الغنائية ZE:A شارك خبر أنه ما يزال صديقا جيدا مع كيم وو بين و أن لهما طريقتها الخاصة  للتواصل مع بعضهما البعض .

مراسل العرض كيم سول كي حصل على فرصة  سؤال بارك هيونغ شيك إذا ما كان لا يزال لديه اتصال مع غيره من النجوم من . من شاركه التمثيل بدراما " الورثة " التي تركت أثرا جيدا في تصنيفات التلفزيون في كوريا . بارك هيونغ شيك أجاب ب " نعم . "

 في سؤال آخر ,سأل عن من سيكون الأسرع  للرد على رسالته النصية بين هؤلاء النجوم و بارك هيونغ شيك قال أنه كيم  وو بين ، عندها بعث له برسالة قائلا " اشتقت لك ، هيونغ "  بعد بضع ثوان و ردت  رسالة كيم وو بين قائلا " اشتقت لك أيضا " . على الرغم من إنتهاء دراما " الورثة "فالعلاقة بينهما لا تزال على حالها .

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 3 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. الاتنيين عساسيل خااااالص
    ميرسى حبيبتى على الخبر الجميل
    اشتقنا لاخبارك وجديدك
    ومبرسى على مجهودك :)

    ردحذف
    الردود
    1. إه , أسفة والله االغلط على لإمتحانات هههه و كمان مفيش أخبار كثير ^_________^

      حذف
  2. جمييييل جدا ولكن عنندي سؤال ليش العلاقه بين الرجال عندهم ضعيفه جدا؟؟؟؟؟

    ردحذف