الأربعاء، 22 يناير 2014

أعرب الممثل لي جونغ سوك عن حسده أوبالأحرى غيرته عن  حقيقة كون صديقه كيم وو بين قد شارك مؤخرا في تصوير إعلان مع الممثلة لي نايونغ 
في مقابلته مع OSEN ليوم التلاثاء 21 يناير 2014, تحدث عن الصعوبات التي تواجهه في مجال الترفيه , قائلا "  " لا يوجد كثير من الناس الذين يمكنك أن تحصل معهم على حديث نابع من القلب. "و يمكنك الحصول على التعاطف من الأ صدقاء  الذين يعملون خارج هذا المجال لكن الذين يعملون به لا يمكن أبدا فهناك الكثير من الأسرار التي يود أن يخفيها كل واحد عن الآخر , و لهذا من الصعب تكوين صداقات حقيقية داخل هذا المجال ,لكنني قريب جدا من وو بين بيننا نحن الإثنين يمكن أن نتحدت ونغتاب الآخرين (ههه).
وأضاف : اليوم أيضا إستخدمت تطبيق Kakaotalk للدردشة مع وو بين و أنا في طريقي إلى هنا ,مؤخرا ‘نخن نستمر في الحديث عن الإعلان الذي صوره مع لي نا يونغ سنباي هذا هو الشيء الأكثر حسدا عليه في الدنيا كلها (هههه) , ألم يكن يجب أن يجعلني أوقع العقد على الاقل فأنا معجب كبير لها .. (هههه) لقد طلبت منه أن يحصل على واحد من أجلي {إعلان} عند التصوير القادم  

كيم وو بين الذي صور إعلان إشهاري لماركة Merrell مع الممثلة لي نا يونغ موسم هذا الإعلان صور في نيوريلاندا حيث موطن جمال الطبيعة الخلابة تحت مفهوم "أسلوب الحياة في الهواء الطلق" يُظهر العارضين في إتصال مع الطبيعة من خلال تسلق الجبال 

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك تعليقان (2):

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. اكيد اعلان جمييييييييل جداااااااا
    الف شكر على الخبر :)

    ردحذف
  2. الله يخليك ويحفظك العفو حبيبتي

    ردحذف