الثلاثاء، 21 يناير 2014
 الممثل لي جونغ سوك أكثر من الثناء على تمثيل كيم وو بين  في مسلسل  " الورثة




في مقابلة مع النجم لي جونغ سوك سُئل عن شعوره حول الفيديو " المحاكاة الساخرة"لكل من لي مين هو وكيم وو يبن ،و الذي عرض خلال حفل توزيع جوائز الدراما إس بي إس 2013. فأعطى إجابة مثيرة للإهتمام

خلال أيام تصوير الدراما ' المدرسة 2013 ' ، رأيت بالفعل الكثير من أشرطة الفيديو المعدلة على شكل " محاكاة ساخرة" . المحررين  لتلك الاشرطة كانوا يضعونني أنا و كيم وو بين ، وكأننا في ميلودراما رومانسية. معا , يبدو أن العديد من المعجبين يفضلون هذه الأشياء. أنا معتاد جدا على هذا ،و لهذا فكرت ," أه ربما واحد من المعجبين صنع هذا أيضا " و شاهدته (أثناء العرض في الحفل 


عندما سئل عما إذا كان يشعر بالأسف لكون كيم وو بين لا يزال يلعب أدوار الحب من طرف واحد ، في حين أنه حصل هو على
  No  Breathing : خطوط الحب في أفلام مثل   
والدراما " أنا أسمع صوتك " ، لي جونغ سوك إبتسم قائلا . " أنا متأكد أن هذا سيتغير في المستقبل. 


ويتابع قائلا : " الشيء الوحيد الذي يجيد كيم وو بين فعله أيضا هو سرقة المشاهد . هذه هي أهم ميزة لديه كممثل. أعتقد حتى لي مين هو ، ربما يجب عليه أن يكون متوترا أثناء التصوير . أنا فخور حقا ب وو بين " ، . يثني عليه كثيرا 


وليس فقط لي جونغ سوك ، كيم وو بن و أيضا - في كثير لقاءاته الإعلامية - دعا لي جونغ سوك ب " الصديق الذي أحب "  ، معربا عن هذا في الكثير من اللقاءات و المقابلات المباشرة. كلاهما يعتقد أن دعم بعضهم البعض و مساعدة بعضهم البعض لينمو هو أفضل


قال "عندما شاهدت دراما ' الورثة ' " كنت دائما ما أردد " لقد أحسن وو بين الفعل مرة أخرى ~ ' أثناء المشاهدة ... " ثم، كشف عن إلتفاتت دافئة من كيم وو بن . وأضاف "خلال " دراما "أسمع صوتك" ' ، تجاوزت نسبة المشاهدات 20 ٪ في تقييمات البرنامج، وكان وو بين تعدأول من أرسل لي رسالة إس إم إس ليهنئني. بعث لي الرسالة مع مقال  إخباري يظهر ' التقييم



أرجوا أن تنال الترجمة إعجابكم

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 5 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. فعلا فى مسلسل الورثة ووبين كان اكثر من رااااااااااائع و اتقن لعب الدور بطريقة رهيبة
    ميرسى على الخبر :D

    ردحذف
    الردود
    1. العفو شكرا على تعليقاتك اللطيفة :))

      حذف
  2. متحمسه اني اشوف دراما لهم مع بعض بتصير اكثر من رائعه مثل سكول ٢٠١٣

    ردحذف
    الردود
    1. أكيد كلنا هيك ^___^ إن شاء الله

      حذف
  3. يخقق ���������� *.*

    ردحذف