الاثنين، 2 يونيو 2014

الأفضل أربعة نجوم هاليو لعام 2013، لي مين هو و كيم وو بين من الدراما SBS " الورثة "، ويو يون سوكيونغ وو من دراما "Reply 1994، "سيتنافسون مرة أخرى هذا العام، لكن كنجوم سينما هذه المرة.الممثلين.

 لي مين هو  و كيم وو بين ، اللذان أثبتا شعبيتهما من خلال الدراما SBS الأربعاء الخميس " الورثة "، يصبحان الشخصيات الرئيسية في الأفلام " Kang Name Blues ,  1970، " و "The Technicians ، "على التوالي. " The Technicians " هو الفيلم الثاني للمخرج الجديد نسبيا كيم هونغ سون، الذي ظهر لأول مرة مع فيلم " The Traffickers " في عام 2012 . وقد تألق كيم وو بين أيضا في فيلم " Friends 2 " في عام 2013 ، وهو تتمة الفيلم الكوري الشعبي من"2000s ، Friends ".

بدأ لي مين هو مؤخرا بالتصوير لفيلم المخرج يو ها الجديد ، " Kang Nam Blues، " وذلك منذ بضعة أسابيع مضت... فيلم " Kang Nam Blues"  سيعرض لأول  في شتاء عام 2014.

كما  يصور الممثل كيم وو بين حاليا فيلم " The Technicians "، حيث يلعب دور لص ، و " Twenty "، بدور  واحد من ثلاثة أصدقاء حميمين في العشرينات من العمر.

افي حين الممثلين يو يون سوك و يونج وو  شرعا أيضا للتصوير لأفلامهما. حيث قرر جونغ وو على فيلم " C'est Ci Bon "، وهو فيلم عن رجل و حبه الأول . و سوف تشاركه دور البطولة النجمة هان هيو جو .

يو يون سوك أخد دور البطولة في ثلاثة أفلام مختلفة، "Subtle Seduction "، "Sang Yi Won"، و " The Reporter " .
 فإذا وجوه الصناعة السينمائية الكورية ستتنافس مرة أخرى هذا الشتاء ، تماما كما فعلوا في صنف الدراما التلفزيونية في الشتاء الماضي . ترى لمن ستكون الغلبة ؟ 

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هذا هو اخر موضوع.
رسالة أقدم

هناك 5 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. بالتوفيق ليهم كلهم
    و بالاخص ووبين :)
    و فى انتظار الافلام كلها
    تسلم ايديكى على مجهودك الرائع و الترجمة الاحترافيه

    ردحذف
  2. ممكن نتواصل ايميل او كيك او انستقرام اي شيء خاص فيك!

    ردحذف
  3. ممكن اعرف اي فريق راح يترجم فلم ووبين The Technicians !! شكرا

    ردحذف
  4. متى راح تنزلو فيلم Twenty ^ــــــ^

    ردحذف
  5. انا بتمنى يفوز يا لي من هو او كيم ووبين

    ردحذف