الاثنين، 20 يناير 2014






"SBS Drama Awards 2013"

في  هذا الحدث الذي أقيم في برج بريزم في سانغ آم دونغ ، ما بو قو ، سيول،  مساء يوم 31 ديسمبر 2013 ،  
 ظهرالممثل كيم وو بين والممثلة لي بو يونغ كثنائي رائع بإعتبارها المضيفان الرئيسيان جنبا الى جنب مع الممثل و الكوميدي لي هوي جاي.
 كما قدم المضيف لي هوي جاي تعليقات طريفة حول شعبية كيم وو بين ، مما يجعل الحضور و الجمهور يضحك 
في جائزة إس بي إس دراما  2013، تلقت الممثلة لي بو يونغ الجائزة الكبرى في دورها في مسلسل " أنا أسمع صوتك "، والممثل جو  إن سونغ جائزة خاصة عن دوره في مسلسل " هذا الشتاء ، تهب الرياح .
كما تلقى كيم وو بين جائزة النجوم العشر الأوائل لدوره في " الورثة "، وحصل الممثل لي مين هو على جائزة أفضل ممثل لدوره في مسلسل " الورثة "أيضا ، بالإضافة إلى جائزة الممثل الآكثرشعبية ، وجائزة أفضل الازياء، بالإضافة الى جائزة  النجوم العشر الاوائل.
 كما تلقى الممثل لي مين هو كذلك جائزة أفضل ثنائي هو و الممثلة الساحرة بارك شين هاي  "







كيم وو بين على السجادة الحمراء












الممثل كيم وو بين يرافق الممثلة لي بو يونغ ويدخلان خشبة المسرح معا  




كيم وو بين ل"جونغ سوك" "هل تراني"هههه




كيم وو بين يقدم جائزة أفضل ثنائي ل لي مينهو مما جعل جميع الحضور يضحك 
علق مينهو قائلا " أولاالغريب أنني أتلقى الجائزة من شوي يونغ دو نفسه إحساس مريب/ ناقص قليلا ..
ليقوم وو بين بتهنئته بطريقة شوي يونغ دو .ورد عله مينهو الا يمكن أن تهنئني تهنئة صادقة من فضلك , ليرد بنفس النبرة ههه
الرابط من هنا 
http://www.youtube.com/watch?v=Pg0M_fkGRRA


الجزء الثاني من السهرة 






تسلم كيم وو بين جائزة النجوم العشر الأوائل









كما أظهرت جوائز الدراما إس بي إس 2013 جزء خاص بالمحاكاة الساخرة من الأعمال الدرامية الشهيرة لسنة 2013  عن طريق تحرير وتعديل مقاطع فيديو وتغيير القصة حولها.اولا مقاطع من مسلسل  'أنا اسمع صوتك' و التي مثلت كقصة حب و صراع بين الابطال لنيل حب البطلة , ثم نسخة " سيد الشمس " الكيوت, للممثل سو جي سوب بأغنية كيومي  ". ومع ذلك، كان أطرف مقطع من مسلسل "الورثة" حيث أخدت بعض المشاهد من الدراما وربطت مع بعضها لإظهار قصة الحب المستحيل بين البطلين كيم وو بين "شوي يونغ دو " و لي مينهو "كيم تان" فقد أقصيت الممثلة بارك شين هيي من الصورة لتأخد الممثلين الشابين لمستوى آخر. فبدلا من القتال على الشخصية النسائية الرئيسية، يظهر الرجلين في علاقة رومانسية خاصة بهم! تحقق من شريط الفيديو أعلاه لرؤية المحاكاة الساخرة المضحكة وردود أفعال القوى الفاعلة. 
 the heirs parody : للأسف لم أتمكن من رفع الفيديو الرابط من هنا
بدون ترجمة

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك تعليقان (2):

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. يابخت المايك اللى فى ايده :(
    ميرسى يا قلبى الصور روووووووووووووعه

    ردحذف