الأربعاء، 14 مايو 2014
 كسب كيم وو بين الاحترام ، والاهتمام، و الثناء من كبار الممثلين عن شماله و عن يمينه ! مؤخرا ، أعرب تشوي وون يونغ عن إعجابه بهذا الممثل الشاب ، و الآن ، نجم الهاليو الأكثر شعبية هيون بين أفاد أيضا عن رغبته في لقاء كيم وو بين ، و دعوته إلى إجتماع خاص بالممثلين الذكور


في لقاءه الصحفي  يوم 12 مايو،  تحدث هيون بين عن كيف انه إستمتع بمشاهدة "Friends 2 '، الذي لعب كيم وو بين  أحد أدواره البطوليه . وتحدث حول إجتماع للممثلين الذكور ، والذي تضمن أسماء كبار الممثلين أمثال آهن سانغ كي ، بارك جونغ هون ، جانغ دونغ غون، و آخرين ، وقال: " لقد سمعت كثيرا عن كيم وو بين من الممثلين الكبار ،  سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عنه " .

وتابع: "لقد كنت ال maknae في هذا التجمع، حين بدأ كبار السن التحدث عن كيم وو بين، حتى أنهم قالوا لي: ألا ينبغي أن  تختار maknae جديدا؟ " ألا ينبغي عليك مقابلته ولو لمرة واحدة؟ و غيرها الكثير،...وقد كانت هذه المرة الأولى  التي أسمع بها أشياء من هذا القبيل منذ ثمان سنوات  ,كما طلبوا مني أن أحاول الإتصال به ،حتى أني حاولت شخصيا الإتصال به و سأحاول لقاء عندما يسمح وقته بذلك. "

وسئل هيون بين  عن ما إذا كان يفكر في تجنيد كيم وو بين باسم  maknae التجمع الجديد. ورد الممثل، " أفكارنا في حاجة الى التطابق.... ابتداء من سن مبكرة، التقيت مع كوكبة من كبار الممثلين، وتفاعلت معهم , وخلقنا معا الكثير من الذكريات الطيبة، وسمعت الكثير من القصص الجيدة. حقيقة أنهم يتحدثون حول رجل واحد يعني أن هذا الرجل محظوظ. أنا أيضا ينتابني الفضول حول هذا الرجل الذي يتحدث  عنه  الكبار بشكل إيجابي هكذا ". 

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 3 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}