الأربعاء، 14 مايو 2014

وو بين : أنا كيم وو بين ، سررت بمقابلتكم .

ص : الطقس حار جدا ، لكنك  ترتدي زيا شتويا .

وو بين : لأنه مكان جلسة تصوير أزياء رياضية  ، فأنا حاليا أعرض مجموعة فصلي الخريف و الشتاء.

ص :  مدير أعمالك قال أنك لاتدي شيئا تحت ملابسك ( المعطف ) .

وو بين : نعم ، قالوا لي أن لا أرتدي أي شيء تحته لكي أعيش . ( لأن الطقس حار جدا و الملابس سميكة جدا . ) من فضلك لا تتخيل أي شيء. * يسحب السحاب  معطفه إلى الأعلى *
الحقيقة حول مهارات كرة القدم عند كيم وو بين ؟

وو بين : أنا حقا أحب كرة القدم ، لكنني لست جيدا في لعبها.كما أحب الجري و السباحة أيضا. مؤخرا ، خلال الوقت الذي كنت أصور ل فيلمي ، كان هناك حمام سباحة متاح  بإقامة موقع التصوير،  حتى أني وضعت نظارات السباحة خاصتي و ذهبت للسباحة بكل إخلاص.

مقابلة  Section TV بدأت.
ص : جاء كيم وو بين ! مرحبا !

وو بين : مرحبا . آه ،  أصبح العديد من الناس يتعرفون علي أكثر مما سبق، كما انهم أعطوني الكثير من الدعم ، لذلك أشعر بالامتنان . والداي سعداء للغاية حول هذا الموضوع، و كذلك أنا

ص :يبدو وكأنك مثلت في العديد من الإعلانات التي عين لها و آداها سابقا بعض من كبار النجوم فقط 

وو بين : و ما يزال لدي الكثير لتصويره. * يضحك *

ص : ما هو نوع الإعلان التي تريد  التصوير لها ؟

وو بين : أنا جيد في القيادة ، و يمكنني القيادة  بطريقة رائعة. أرجوا أن تتصلوا بي .

مناقشة حول الشخصية الأساسية : وو بين .

ص: * يسحب ورقة مقوى  والتي تحتوي على البيانات الشخصية للكيم وو بين * االإسم ،  ليس كيم وو بين لكن كيم هيون جونغ .

وو بين : كيم هيون جونغ هو اسمي الحقيقي ، ثم غيرته. لقد إستخدمت إسم وو بين لحوالي سنتان الآن. في البداية كنت محرجا للغاية بالنسبة  ل ( إستخدام اسم جديد) ، ولكن بعد سماع  الناس ينادونني " وو بين آه ! وو بين آه ! " لمدة عامين على التوالي، و الآن عندما أسمع الناس ينادونني " هيون جونغ آه ! " عندما أعمل ، أشعر بالتوتر .

ص : هناك شيء واحد متضح للغاية ( على هذا الملف ) . وااا ، مقاسات الجسم التي لا يمكن أن نراها إلا على "مانغا رومانسية " ! هذا هو مقاسك الحقيقي ؟ * 

وو بين : نعم ، هو كذلك. ، في الآونة الأخيرة ، وذلك بسبب التصوير لفيلمي ، حيث زاد وزني . وزني الآن حوالي 74kg .

ص : سمعت أنه كان عليك أن تستهلك علبة بيض كاملة في يوم واحد لكي يتم قبولك ؟ **

وو بين : نعم، عندما كنت في المدرسة المتوسطة ، وكنت أستعد للبذأ كعارض . في ذلك الوقت ، كنت نحيفا جدا ،كنت آكل ذلك ,و هذا من أجل زيادة وزني . اعتقد انه عندما يعرف الناس عن هذا سوف يلعنونني . * يضحك *

ص : لا لا !

* في ملفك الشخصى كتب  طول قامة وو بين : 187cm وو زنه  70KG .
** علبة 1 من البيض تحتوي حوالي 30 بيضة **

عندما يرتدي كيم وو بين الزي المدرسي ، يخلق جدلا واسعا ؟

وو بين : أنا لا أعتقد ذلك . حسنا، الحقيقة هي أنه حتى عندما ترتديه , الزي المدرسي   فهو يتناسب بشكل جيد مع أي شخص. غير أنه يجب علي  العناية به قليلا . فهناك الكثير من الإصلاحات التي لا بد لي من القيام بها  .

كيم وو بين و لي جونغ سوك فضيحة الحب. ( ؟)

وو بين : أنا أعرف أن هناك الكثير من الشائعات حول مواعدتي لجونغ سوك . بطريقة ما عن صداقتنا من School 2013 ..

ص : الصداقة أصبحت أكثر من اللازم ؟ * يضحك *

ووبين : لا، بالطبع لا. أعتقد أن الصداقة هي أيضا نوع من الحب .. * ..... *  لا أعرف ماذا أقول بعد هذا.
ص : يبدو وكأنك تعرف لي جونغ سوك منذ فترة طويلة.

وو بين : لقد عرفت جونغ سوك منذ أن بدأت العمل كعارض . كان جونغ سوك أكثر خبرة مني sunbae ( كبار ) ، لذلك كنت أحييه و ما إلى ذلك ، لكن بعد القيام  بعدد من العروض معا ، نحن بطبيعة الحال أصبحنا  أقرب.

ص : هل تلتقيان غالبا ؟

ووبين : نعم، نحن نتصل ببعضنا البعض كثيرا ،كما أننا إلتقينا في العديد من المشاريع معا مؤخرا . عندما نجمع ، نستغرق في حديثنا حقا

ص : بصراحة، أعتقد أنه يجب أن يكون هناك نوع من التنافس بينكما ، أليس كذلك؟

وو بين : أنا لا أشعر بهذه الطريقة.

ص: حقا؟ 

وو بين: نعم. أنا فقط أحب الأمر كما  هو عليه. نحن أحيانا نرسل رسائل قصيرة للدعم ورفع معنويات بعصنا البعض. 

ص : ولكن بالطبع تشعر بأنك تمتلك شيئا أفضل من جونغ سوك؟ 

وو بين: كتفي  أوسع من كتفي جونغ سوك. كما أني أطول أيضا

 باقي المقابلة كانت عن عن الفيلم ' Friend 2' و عن دوره فيه.

الختام
وو بين :لقد كنت أعمل بجد حقا ، و على قدر الدعم الذي كنت أتلقاه منكم، لذلك أطلب منكم المزيد من الدعم في المستقبل. أهم شيء هو أن تكونوا في صحة جيدة ، لذلك أتمنى أن تكونوا دائما أصحاء. أتمنى لكم السعادة !

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك تعليقان (2):

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. ميرسى كتيييييييييير على المقابلة الجميلة بس فعلا عالم مريضة مش معنى ان اى اتنيين اصدقاء وعلاقتهم كويسة مع بعض يبقوا فى علاقة على طوول :(
    تسلم ايديكى حبيبتى على مجهودك

    ردحذف
  2. مره شكررا على الترجمه الجميله

    ردحذف