الاثنين، 20 يناير 2014

"أن تحصل على الكثير من الحب هكذا، أمر رائع . "
عندما سئل أن يمثل شخصية تشوي يونغ دو و يقول شيئا للجماهير ، هكذا أعرب الممثل كيم وو بين عن إمتنانه بإبتسامة

كيم وو بين لعب دور وريث الفندق "تشوي يونغ دو"  في دراما " الورثة " التي تعرض يومي الأربعاء و الخميس و التي ستبث حلقتها الأخيرة في 12 ديسمبر . التدخل بين كيم تان ( لي مين هو ) و تشا يون سانغ ( بارك شين هيي )، كان دور يونغ دو, كما وصف بالشرير المزعج. ومع ذلك ، فوراء بصره الحاد و طريقته الجارحة في الحديث ، أظهر كيم وو بين بدقة الحزن العميق لشخصية شوي يونغ دو وإنكسار قلبه ليصبح الوريث الأكثر شعبية  في مسلسل الورثة   

"أنا المستفيد الأكبر من " الورثة "

  نجوم عالم الازياء الصاعدة دائما تلتقي نقطة اتخاذ قرار في حياتهم المهنية. هذا ما مثله مسلسل " الورثة " بالنسبة لكيم وو بين . كما ترك إنطباعا للمشاهدين بكونه الممثل كيم وو بين الساحر. كان يبتسم إبتسامة كلها تقدير وهو يطلق على نفسه المستفيد الأكبر 


كان شوي يونغ دو شخصية شريرة ، لذلك أنا ممتن جدا لكل أولئك الذين دعموه و أحبوه . وهناك الكثير من الناس الذين طلبوا توقيعي بعد إنتهاء جلسات التصوير. وفي اليوم الأخير من التصوير، سألتني الكاتبة كيم أون سوك  إذا ما كانت هذه الدراما شيء جيدا بالنسبة لي و أجبت بأنني كنت المستفيد الأكبر . إنها الاحاسيس التي أشعر بها ، الإمتنان . الدعم ، الحب، التوقع ، الضغط ، الشكر . شعرت بكل هذه العواطف. إنها الدراما التي لن أنساها أبدا


عند قراءة السيناريو كلام تشوي يونغ دو عكس خطابا مستعرا بالكلمات المبتذلة . ومع ذلك ، عندما وجد كيم وو بين النبرة الخبيثة التي تناسب شخضية يونغ دو هذا الشعور إنقلب 180 درجة


 عندما بدأت دراسة التمثيل، حاولت استخدام  خلفية قصة  الشخصية من السيناريو.و درست أسلوب. " 100 سؤال و 100 جواب" هذه هي الطريقة التي تقمصت بها هذه الشخصية . السيناريو كان جيدا بالفعل ، لذلك جاء خطابه بشكل طبيعي (كيم وو بين يردد بعض الكلمات ) " مرة أخرى, ماذا؟ " .. ، الكثير من الناس إ ستمتعوا بهذه الطريقة في الكلام. عندما كنت أوقع للمعجبين، الكثير منهم طلب سماع ولو كلمة واحدة فقط . أنا ممتن لكون  يونغ دو يعطي عبارات مسلية أيضا

كيم وو بين يمكن أن يقول أن هذا الجانب المميز جاء من السيناريو ، ولكن إن لم يكن ليلعب هذا الدور، هل كان ليستطيع شخص آخر أن يجيد  طريقة يونغ دو الكلامية ؟ هذا يبين مدى فهمه للدور و كيف أنه كان الخيار الصحيح .  كيم وو يبن كان قادرا على اكتشاف أجزاء من نفسه أيضا وأوجه التشابه بينه وبين يونغ دو



 قال لي معلم التمثيل أن أقوم بإخراج و إظهار إخلاصي. عندما أمثل ،  أحاول أن أخراج المشاعر من الداخل.سواء كان ذلك فرقا كبيرا أو صغيرا  ، وإذا كنت قد عشت نفس الموقف سابقا ، فأنا أحاول قصارى جهدي إظهار ذلك. أنا خجول من الغرباء ، ولكني امزح كثيرا مع أصدقائي ، كما و أختلق نكاتا شريرة ، وأفتعل مواقفا محرجةَ حقا. أتساءل عما إذا كان هذا شيئا مشتركا بيننا

"السبب الذي جعلني أصبح صديقا مع بارك شين هاي الذي ولدت في أوائل عام 1990  ... "



 الكثير من الناس جعلوا هذا العام أكثرإستحواذ على الانتباه بالنسبة  لكيم وو بين .عدة أسماء ظهرت  في حديثه . أولا، كان هناك السيناريست كيم أون سوك" الذي عمل معها على "المسلسلين 
 "A Gentleman’s Dignity" و "heirs "

الكاتبة كيم أون سوك

" A Gentleman’s Dignity " أنا جد شاكر على الكلمات التي  قالتها لي خلال تصوير دراما
 ، في ذلك الوقت ، كان سيئا جدا وكان لفترة قصيرة و كنت متوترا كثيرا [ ؟ ] . و عندما إنتهت الدراما  ، قلت لنفسي اني أرغب في العمل معها مرة أخرى ,وقد دعتني في وقت أقرب مما كنت أتوقع. لديها إيمان بي، لذلك عملت بجد حقا لأنني لم أكن أريد أن أخيب ظنها . إنها كاتبة أريد العمل معها لبقية حياتي لأنها وثقت بي عندما لم يكن لديها سبب لذلك و دعتني مرة أخرى. إذا طلبت مني أن أكون جزءا من مشروعها المقبل ، سأقول نعم


وأعرب أيضا عن إمتنانه تجاه زملائه النجوم: لي مين هو و بارك هيي شين . على الرغم من أنه لايصادق الأشخاص الذين ولدوا في أوائل العام 1990 ، بالحكم على القصة و كيف أصبح صديقا معها يمكنك أن تشعر بالجو الودي يملئ المكان


 لقد تعلمت الكثير من مينهو  ، فهولديه الكثير من الخبرة وهو ممثل جيد .  شين هيي ولدت في أوائل العام 1990  وأنا ولدت في عام 1989 ، وأنا عادة لا أصادق الأشخاص الذين ولدوا في عام 1990، لذلك شين هيي قالت لي إذا كان هذا هو الحال فنادني ب "سانباي "  ، ولهذا السبب أصبحنا أصدقاء .و بفضل ذلك ،كنت قادرا على العمل بسهولة. كان مريحة العمل ونحن ننظر في عيون بعضنا البعض ، فهي بدأت مشوارها منذ عشر سنوات، لذلك كان هناك الكثير من الأشياء التي تعلمتها منها

"وأعرب كيم وو بين عن حبه تجاه الممثلين و الموظفين الذين عمل معهم  في " الورثة " عن طريق دعوتهم ب "عائلته.

  أنا ممتن إلى  "السانباي"الذين ساعدوني لأمثل بكل سهولة, لقد عملوا بجهد حقا. أردت أن أعتني حقا بإخوتي الصغار الرائعين (يقصد الممثلين الاصغر منه سنا ) ، ولكنهم هم الذين أعطوني القوة ، لذلك أنا جد ممتن لهم أيضا. وآمل أن طاقم ""عائلة""  " الورثة " و أنا نستطيع أن نبقى على إتصال ببعضنا البعض من خلال مشروع جيد . أشعر و كأنني عدت من رحلة عظيمة


"لي جونغ سوك  صديق جيد و أشعر بالأسف نحوه كلما تم استخدام كلمة منافس . "

بين الأعمال الدرامية  الناجحة ل إس بي إس الأربعاء و الخميس ، كان هناك أيضا مسلسل " أنا أسمع صوتك " لي جونغ سوك  والقريب جدا من كيم وو يبن . بعد دراما " المدرسة 2013" لقناة كي بي إس  ، ألم يكن الامر موترا أن  تعنون الدراما على نفس الشبكة ؟


 أتصل بجونغ سوك في معضم الأحيان ،  في الواقع لقد كان هوأيضا في الدراما.  كان هناك مشهد حيث شا أون سانغ و كيم تان ذهبا لشراء  زوج من الأحذية ونظرا لأنها كانت العلامة التجارية التي يعرض لها جونغ سوك  ،  فقد ظهرت صورته بالمشهد. كان مضحكا ، " كيم وو بين قال مبتسما. " لم أعتبرجونغ سوك أبدا كمنافس لي . بدأ حياته المهنية كعارض أزياء و ممثل  قبلي بكثير. الصديق كلمة دقيقة. أعتقد أنني سأشعر بالأسف إذا تم استخدام كلمة منافس . آمل أن نحصل على الكثير من الفرص لنضحك معا ، وهذا كل ما أفكر به ، و لم أفكر حول أي شيء مثل المقارنة بيننا . أريد أن أعمل معه مرة أخرى في المستقبل, بعد أن يمضي بعض الوقت ، فأن فعلنا ذلك الآن ، أخشى أن يرانا  الناس ك نام سون و سو هيونغ ( يضحك) إنه صديق أحبه كثيرا "



الجزء التاني 

عندما نتحدث عن كيم وو بين ،فإننا لا نغفل عن صورته المتمردة من
 "A Gentleman’s Dignity "، "School  2013" ، "friend 2 " "heirs " ،
 بإعتباره لعب بشكل مستمر دور التلميذ الثوري بالاضافة الى أدوار رجولية ساحرة و خشنة ، لكنه ابتسم و قال أنه سوء فهم لآنه يلعب فقط دور المتمرد .

متمرد محترف ؟ليس لدي أي نفور نحوه 



لقد لعبت  أدوارشخصيات متنوعة ، لكن ما حدث  هو أن الأعمال الدرامية الأبرز كانت تلك التي كان لي فيها دور المتمرد.لقد لعبت أدوارالبريء أو السخيف .....، ولكن كانت تقييماتها منخفضة أو تنتهي في وقت مبكر بسبب تخفيض عدد حلقاتها. هناك الكثير من الناس عبروا عن قلقهم نحو كوني عالقا مع هذه الصورة . وحتى مع ذلك ، فأنا لا أقول لنفسي لن أدخل في هذا المشروع لأنه يتطلب أن ألعب دورشخصية قوية. كل شخصية تكون مختلفة ، لذلك فالشعورو الادراك يكون مختلفا أيضا  ، وأنا لا أعتقد أنني سوف أرفض أي دور فقط لهذا السبب 

ثم أضاف " لقد كنت فقط أقدم إعلانات للخدمة العامة ضد العنف في المدرسة. كان هناك الكثير من المشاهد في هذه الدراما حيث كنت أتنمر وأضرب الأطفال الآخرين ، آمل  أن يفهم الناس أن هذا كان لغرض القصة، "
 هذا كان طلب كيم وو بين والذي تسبب  في الضحك

في هذه الدراما ، لعبت دور شخصية  شهدت الحب لأول مرة . ..في بعض الأحيان ، عبر كيم وو بين بقوة عن عاطفة يونغ دو ، والتي كانت أكثر حساسية أحيانا. كيف كان حبك الأول ؟

" ليس هناك معيار لما يسمى ب" الحب الأول " ، وأنا لا أعرف ما هو الحب الأول . أعتقد أنني سأكون قادرا على الإجابة على هذا السؤال بعد 10 سنوات من الآن ، لقد عشت حبا من طرف واحد . خلال أيام الدراسة ، حيث أعجبت بمعلمتي التي كانت تشبه الى حد كبير المغنية التي كنت أحب،  لكني لا أتذكر تجربة كهذه عندما أمثل ، بل أغمر نفسي في الدورلكي يطابق ما ورد في السيناريو، و , ولا أفكر في أي شيء آخر فأستاذي يصر على عدم الكذب عندما لعب الدور

في كل مرة يتحدث كيم وو بين عن التمثيل،  يذكر أستاذه الذي هو الممثل المعروف مون وون جو . وهولا يزال نشطا كممثل حتى
الآن، فقد كان هناك وقت عندما ذُكر لكونه معلم كيم وو بين
مون وون جو

 لقد أصبحت ممثلا بفضله . أردت أن أحاكيه قبل لعب أي دور، فقد تعلمت منه كيفية كتابة  خلفية شخصية القصة أو القيام" 100 سؤال 100 جواب " لفهمها أكثر ، و هولا يزال يستخدم هذا الأسلوب أيضا. "

" تعلم الكاليغرافي "فن الكتابة بالحبر/فن الخط" ، والباليه ، ورقص الجاز عندما كان طفلا "
ساعده الممثل مون وون جو كثير بعد أن بدأ حياته المهنية في التمثيل ، ولكن قبل ذلك،.  ومن خلال ما أوضح  فوالديه دعماه وشجعاه دائما وهذا كان قوة كبيرة له، فوالديه إستخدما نمطا مختلفة في تنشأته 


من جانب عائلة أمي ،الجميع لديه قامة طويلة . لقد كنت طويلا منذ أن كنت طفلا، كنت أطول من كل الآطفال الآخرين .
 كنت في المدرسة المتوسطة عندما تحدتث لأول مرة عن رغبتي في أن أكون عارض أزياء . لم أستطع تحية الناس جيدا في ذلك الوقت لأنني كنت انطوائي جدا. في المدرسة ضحك الجميع في وجهي عندما قلت أنني أريد أن أكون عارضا ، ولكن والدي دعماني دائما ، وكان الشيء الوحيد الذي أجبراني على القيام به هو قراءة الكتب ومشاهدة الأفلام كثيرا ، وعندما كان أصدقائي يعانون من التوتر الناجم عن إمتحان دخول الجامعات ، كان سهلا بالنسبة لي. أستطيع أن أدرس أي شيء أريده


 كيم وو بين  لديه إحساس رهيف عكس مظهره الرجولي . كممثل فهو يمتلك سحرا متنوعا  . عندما كان طفلا ، تعلم فن الخط ، والباليه، و دروس رقص موسيقى الجاز و قال اليوم أنه يستمتع بالرسم ,الشيء الذي منحه نوع من الحساسية ووضعه في معزل عن الرجال الآخرين

جعلتني أمي أخد دروس في الباليه ورقص الجاز .زاولت الباليه مع أمهات أخريات و ذلك لمدة عام، ولكني لا أعتقد أنه لدي أي نوع من هذه الإمكانيات. أتمنى أن أستطيع الرقص و الغناء ، ولكن هذا ليس سهلا . أخذت أيضا الدروس في  فن الخط ، وذلك لأن والدي يزاول هذا الفن كهواية .  كما جعلتني أمي أكتب كثيرا بقلم الحبر ، حتى اليوم فأنا ما زلت أستمتع بالخربشة  والرسم هنا و هناك. إنها ليست موهبة لكي أظهرها للآخرين ، إنه شيء مثل الشفاء بالنسبة لي"علاج من ضغط العمل


هل هناك شيء لا يستطيع شخص متنوع مثل كيم وو بين أن يفعله ؟ 
" الغناء " لقد. إستمتع الجماهير بالأغاني التي أداها الممثل لي مين هو و بارك هيي شين شخصيا لدراما " الورثة 
لكن كيم وو بين لم يشارك.

 أنا لا أستطيع الغناء.لكني طلبت من رئيسي التنفيذي أن يجد لي مدرب صوت ليعلمني كيفية الغناء .فأنا أحب المسرحيات الغنائية  ، ولكن يجب أن أعرف كيفية الغناء أولا. لقد طُلب مني أن أغني أيضا ، ولكني لم أستطع فعل ذلك لأن أغنيتي يمكن أن تدمر الدراما. أريد أن أتدرب و أواجه هذا التحدي  لاحقا ، وأعتقد أنه سيكون شرفا لي أن أغني لأي دراما

عند نهاية حفلة التصوير أخلي جدولي من كل الأنشطة لكي أحتسي الشراب طوال الليل

في أيام العطل ، كيم وو بين غالبا يقرأ أو يرسم أو يمارس الرياضة . أيضا ،قال أنه لم يفوت أبدا حفلة شرب مع أصدقائه .

عندما كنت طفلا صغيرا، جعلتني أمي  أقرأ الكثير من الكتب ضد إرادتي ، ولكن ما زلت أقرأ كثيرا اليوم أيضا.و أرسم أيضا، و أمارس الرياضة. أنا ليست شاربا جيدا، ولكني أحب هذا النوع من الاجواء .نسبة تحملي للكحول هو  زجاجة واحدة من السوجو"مشروب كوري" لأنه الوقت الذي يمكن أن تحصل فيه على محادثة صادقة. منذ أن مر وقت طويل على إحتسائي الشراب،فقد أخليت جدولي الزمني لليوم الموالي مباشرة بعد حفل نهاية تصوير دراما " الورثة " ، من أجل أن أ شرب حتى الفجر ، لقد كانت حفلة كبيرة و معظم الناس بقوا ساهرين حتى الفجر


عبركيم وو بين عن شكره لتلقي أي دور ، لكنه اَعترف بأنه يريد أن يمثل في فيلم عائلي.


عندما شاهدت  الدراما العائلي" السعي وراء السعادة " للمرة الأولى، بكيت ، وبعد ذلك ، أردت أن أشارك في فيلم عائلي أيضا.
" أود أن أجرب هذا النوع من الأدوار يوم ما"


M countdown كيم وو بين يستضيف حاليا البرنامج الموسيقي
SBS Drama Awards 2013  و قال انه سوف يكون أيضا  المضيف في حفل توزيع جوائز الدراما 





أنا ممتن لكوني سأستضيف حفل توزيع الجوائزالدراما ، لكنه مرهق أيضا لأني لا يمكن أن أخيب أمل الجميع. أحاول جهدي التخلص من أي قلق و الاستمرار في التركيز . ما زلت أحس بالتوتر أثناء استضافة "الإم كاونت داون"  لأنه عرض مباشر ، ولكني ما أزال أفعل ذلك "مازال هو مقدم البرنامج" .وبما أن الحفل سوف يبث مباشرة أيضا ، فلهذا السبب أشعر بالقلق . آمل أن يخرج السيناريو بسرعة. سأحاول متابعة زميلي في التقديم وعدم الإقدام على أي خطأ


ليس هناك الكثير من الوقت المتبقي قبل نهاية عام 2013 ، ولكن كيم وو بنقادر علىأن ينهي هذا العام الحالي بنجاح . قام ببطولة ثلاثة إنتاجات في هذا العام وحده، و كان محبوبا من قبل الجمهور


 أنا ممتن لأني كنت قادرا على أن تكون جزءا من ثلاثة إنتاجات هذه السنة. لم أحصل على الراحة، لكنني كنت سعيدا بالعمل ، وآمل أن 
أكون أكثر انشغالا في العام المقبل . أريد أن أظهر صورة مختلفة ز متطورة، أريد أن أخطوخطوة أقرب إلى الجمهور


إنتهى أتمنى أن تكون الترجمة قد نالت إعجابكم












مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك تعليقان (2):

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. تسلم ايديكى على الترجمة الرائعه
    ووبين ممثل زى العســـــل

    ردحذف
  2. الله يسلمك شكرا على تعليقاتك الله لا يحرمنا منك

    ردحذف