السبت، 25 يناير 2014

Friend 2: The Great Legacy” إنتظر 17 عاما بعد النجاح الذي حققه Friend .""
سيتم الافراج قريباعن لي جون سوك (يو أوه سونغ) من السجن، و الذي أدين بإصدار أمر بقتل صديقه السابق الذي تحول إلى منافس. القصة تدور حول سعي جون سوك إستعادة قيادته لأقوىعصابة في بوسان . "friend2" عنيف جدا في بعض الأحيان، لكن ما يزال معبأ بلحظات مؤثرة، وخاصة في شبه علاقة الأب وإبنه بين الشخصيات الرئيسية، لي جون سوك و تشوي سونغ هون (كيم وو بين). هذا الفيلم، مليء بلحظات الندم والأسف ومحاولات التضحية، ليوصل لنا دراما صلبة لجميع الأجيال و التي سيستمتع الجمهور بمشاهدتها كثيرا
كيم وو بين يصور بخبرة شخصية الولد الشرير الصلب تشوي سونغ هون، الذي عاش حياة صعبة، والذي عانى من واقع أن والدته  المراهقة تشعر بالندم لتربيتة .بالإضافة إلى إسائت أزواج أمه السابقين له  والتي غرست نوعا من إنعدام الثقة الشديدة من جانبه لجنس الذكور. كما يعلم أنه يجب عليه القتال من أجل أن ينال ما يريد.و أنه إذا ما كان ضعيفا، سوف يهزم.
لقد تغيرت الأمور بينما كان جونغ سوك في السجن. لا يقتصر الأمر فقط على نمو بوسان أو إمكانية الولوج إلى الإنترنت من خلال الهاتف، ولكن أيضا قوته في بوسان التي تنازعها. نائب الرئيس الجديد، أونغ غي (جيونغ هو بين)، الذي تسبب في الكثير من المتاعب أثناء صعوده الهرم التسلسي للعصابة. كما تم إقصاء العديد من أنصار جونغ سوك، ليترك على أرضية متزعزعة. " قد يكون الخليفة الشرعي للعصابة"، ولكن أون غي لن يوقفه أي شيء لمنع جونغ سوك من استعادة قوته السابقة.
 قبل  إطلاق سراح جون سوك من السجن،تلقى زيارة من صديق قديم، والدة "سونغ هون". التي ترجته لحماية ابنها الجانح من الرجل الذي أمر جون سوك بقتل والده. حياة سونغ هون  في السجن في خطر ,وجون سوك  ضمن سلامته لسونغ هوو من ,من هم تحت إمرة أون غي . عندما يتم إطلاق سراحهما معا، جون سوك جند سونغ هون للشراكة في إستعادة عصابة بوسان. جهل سونغ هون لعب دورا هاما في تطوره تحت يد جون سوك. ربما يحترم  رئيسه كثيرا، ولكن كيف ستكون ردة فعله حول الحقيقة المخفية عن وفاة والده؟
على الرغم من أن سونغ هون و جونغ سوك أبناء جيلين مختلفين، غير أن ندمهم و خياراتهم المماثلة في الحياة كقتلة جمعتهم معا في نوع من علاقة معلم بتلميذه. هذه العلاقة هي المحور الرئيسي في الفيلم. في حين يقود التنافس الوحشي بين جون سوك وأون غي أحداث الفيلم ، وجدت نفسي منجذبة إلى مشاهد أكثر عاطفية و التي جمعت كلا من جونغ سوك وسونغ هون. كيم وو بين خصوصا قدم صورة ممتازة  لصراع شخصيته العميقة الجذور، والتي وُلدت أيضا نوعا من التعاطف  مع شخصية إرتكبت جرائم بشعة .
عموما، هذا النوع من العنف الأسود ضرب لحظات عاطفية طوال فترة تصويره لأخطاء الماضي والحاضر. كلا يو أوه سونغو وكيم وو بين قدم عرضا ممتازا بالرغم من كونه مستفزا. فبينما رابطة صداقتهم قد تكون مليئة بالصراعات ، هذه الشخصيات كانت قادرة على التوفيق بشكل أفضل مع أخطائها الماضية من خلال الإتحاد. سوف يستمتع الجمهور بوثيرة سير الأحداث و الترقب بإثارة حياة العصابات هذه

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 5 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. وااااااااااااااااااو شكله فيلم رااااااااائع و ووبين شكله جااااااامد
    ميرسى كتير على التقرير الرائع

    ردحذف
  2. الفيلم شكله خطير وفيه اكشن متحمسه اشوفهه

    ردحذف
    الردود
    1. مشاهدة ممتعة هو سيناريو الفيلم نصفه سب و قذف والله بدكم تعذروني و تدعو لي بالمغفرة ههه

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف