الاثنين، 31 مارس 2014
تمزيق شارة الأسماء صنع أحداث العودة في الحلقة الأخيرة "الحلقة 191" من ' Running Man ' - مع تطورات مفاجأة !


قبل السباق النهائي، ، أعطي الأعضاء فرصة لركوب في سيارات مكشوفة كلاسيكية. لي كوانغ سو، هاها، وكيم وو بين ركبوا  في سيارة واحدة معا، ولم يستطع المحرر من منع نفسه من المقارنة بين كيف بدى وو بين والريح تلعب و تتطاير شعره  بالمقارنة مع لي كوانغ سو. وعلق صورة كيم وو بين "، صورة وسيم"، بينما علق  على لي كوانغ سو  "، صورة كوميدي.


كما ساعدت سونغ جي هيو  إظهار صورة أقل مثالية من جانب كيم وو بين حين شاركا في لعبة صب الماء في كوب على أعلى الرأس شخص ما. كان  جي هيو المياه تصب الماء في كأس زجاجي فوق رأس كيم وو بين و هي معصوبة العينين. للأسف مهما حاولت بجد  أن تبقي ثابتة،  القليل من الماء كان يقع على رأس ووبين، ليتبلل وهو جالس بعصبية


عودة الى الماضي الى وقت عصر السرعة الذهبي  في استراليا ، عمدات  ' Running Man ' - مع الضيفين كيم وو بين و رين - تنافسوا لجمع  النجوم الذهبية . هناك طريقتان ل كسب هذه النجوم : عن طريق إنهاء المهمات المنتشرة عبر جميع أنحاء المدينة الصحراوية "النائية" ، أو عن طريق تمزيق شارات أسماء بعضهم البعض ، حيث يمكنهم ذلك من  كسب نجوم الذهب التي جمعها  الضحية .






فقط العمدة الذي يملك أكبر عدد من النجوم يكون القادر على تمزيق شارة الجانب المنافس . إذا ما مزق خصم ذوعدد أقل  شارة أحد أعلى منه عن طريق الخطأ سيتوجب عليه أن يتخلى عن إحدى نجماته كتعويض
عندما بدأت المباراة النهائية ، حاز كيم وو بين  على مركز القيادة "الصدارة" ، وذلك بفضل النجوم التي جمعها في الألعاب المصغرة السابقة فضلا عن خياراته الذكية التي إتخدها. كما يتحول ميزان القوى جيئة وذهابا ، و جد العمدات ولائهم يتشابك و يتحول ، كذلك!




و عندما بدا  الأمر ميئوسا منه ، عثر يو جاي سوك و سونغ جي هيو  كل واحد منهما على حدة على  " نجمة نهائية " - نجمة حمراء متوهجة والتي من شأنها أن تجعل من يرتديها غير معرض للخطر لفترة معينة من الوقت!

وجود " نجمة نهائية ' حولت المباراة بأكملها رأسا على عقب ، فقد إنتشلت سونغ جي هيو من موت قريب إلى مجابهة  كيم وو بين في قوة النجوم



. لكونهم العمدات المتبقيين . على الرغم من أن " الآس/لقب جي هيو " كانت شجاعة ، غير انها في نهاية المطاف لم تتمكن من التغلب على كيم وو بين ، و طول قامته ، الذي انتصر في النهاية  وأصبح الفائز ل خاتمة حلقة اأستراليا الخاصة.




كلمات كيم وو بين الأخيرة كانت: ، "أشعر أنني أبتسم للمرة الأولى منذ ثلاثة أيام. أتساءل عما إذا كنت سأتي إلى هذا البرنامج  مرة أخرى لو لم أفز اليوم."

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 4 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. والله يانا فرحت يوم شفت الحلقه امس ^ ^
    < بس تدعي انه يفوز هع :p
    ي ملحه كل ماله يطلع جمييييييييييييل اكثر :$
    كوماااوو

    ردحذف
    الردود
    1. إه و الله معك حق كل يوم يزداد جمال هههه شكرا على مرورك أيضا

      حذف
  2. كااااااااااااااانت حلقة رووووووووووعه و ووبين كان زى القمررررررر ونور الحلقة :)
    و طرت من الفرحه لما فااز و احلى حاجة ضحكته اللى تجنن دى ♥ ♥ ♥

    ردحذف
  3. أكيد كل الووري بين حسوا مثلك ههههه يعني بس الصراحة كان بيضحك خصوصا الحلقة 189 لما كان شريك كوانغ سو هههه

    ردحذف