الجمعة، 28 مارس 2014
كان الممثل كيم وو بين طبيعيا جدا في ظهوره على برنامج المنوعات " أربعة أبناء و إبنة واحدة  " على قناة ال MBC .

وقد تم تصوير الحلقة 28 مارس من البرنامج في مدينة شون تشون و قد إنضم وو بين كضيف باسم " الابن الأصغر " .
 " الابن الأصغر "  كيم وو بين دخل البرنامج و أظهر لهم " ذاته الحقيقية " و ليس شخصية تعتمد على سيناريوهات مكتوبة .
وكان بارعا بأعمال المزرعة الشيء الذي جعل جميع موظفي البرنامج و كذا طاقم العمل/ البرنامج يتفاجئ لأنه يعارض مستواه الطبيعي و الأنيق ،و صورته كشاب من المدينة. قام بجميع الأعمال القذرة ، بما في ذلك التخلص من الأعشاب الضارة في المزرعة إلى تنظيف الأطباق في المطبخ.




بدأ يوم كيم وو بين بالصعود على متن القطار ليتوجه الى شون تشون ، وهي مدينة في مقاطعة كانغ وون . وقال انه كان متحمسا لركوب القطار وأعرب عن توتره قبل لقائه للأعضاء الأخرين ( كيم غو راه، كيم مين جونغ ، سيو جانغ هون كيم جاي وون ، لي هوني ) من "أربعة أبناء و ابنة واحدة  " .

عندما اجتمع بأعضاء البرنامج لأول مرة  ،  كان محرجا بعض الشيء، و خجولا. ومع ذلك ، فإنه سرعان ما بدأ في العمل.زار أعضاء البرنامج المركز الإجتماعي لمهمتهم في العثور على "الوالدين" لهذا اليوم وعرفوا على أنفسهم. عندما قال سيو جانغ هون "، يقد إنضم  إلينا شقيق وسيم هذه المرة. هل تعرفون من هو كيم وو بين؟ "سيدات المركز المسنات أجبن :" نحن نعلم من هو كيم جورا فقط، و لا أحد آخر ... "ما جعل الجميع ينفجر بالضحك


  باستخدام درايته من " الورثة " ، غسل كيم وو بين جميع الأطباق و حتى الوعاء المعدني الكبير. ثم خرج إلى الساحة الأمامية و أزال جميع الأعشاب الضارة في منطقة الأرض الزراعية




ذهب كيم وو بين إلى كل منطقة في حاجة إلى مساعدته. و عندما لا يعرف كيف يقوم بفعل شيء ما يسال أحدهم بكل بساطة ليعلمه كيفية القيام به ، ثم يشرع به على أية حال . كيم جورا تعجب قائلا، " كنت أتوقع أن يتصرف و كأن العالم يدور حوله "شخص معجب بنفسه"  ، لكنه في الواقع شخص طيب القلب . "



 RAWملف التورنت للحلقة كاملة 


مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 4 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. مره جميل انه اشترك برنامج لا والماكني بعد ... متحمسه اشوف الحلقه ^ ^
    كومآآآووو

    ردحذف
    الردود
    1. أنا بعد :) حطيت ملف التورنت بس هو بدو شوية صبر لأن سعتو 6 ج.ب هههههه

      حذف
  2. تسلم ايديكى على الخبر و الصور
    ميرسى كتيييييييييييييييير

    ردحذف
  3. م في اون لاين. ابي اشوفه!!

    ردحذف