الخميس، 20 مارس 2014
بفضل شعبية KBS2  ""School 2013 التي انتهت في وقت مبكر من هذا العام، بدلا من كيم وو بين أصبح معروفا ببارك هيونغ سو، شخصية في العرض على الرغم من كونه أنيقا لكنه عانى من الالم. هل هو بسبب الدور الذي لعبه؟ .............في ذاكرتنا بدا دائما الباردا. 

على الرغم من أننا نعلم القليل إلى حد ما، لكن الآن سنشرع في التعرف على جانب مختلف من كيم وو بين. لنحاول أن نرى ة نلتقي بهذا الصبي العوب المتخفي بقناع الرائع. / / ملاحظة المحرر.

 لقطة لطيفة إلى جانب جونغسوكيي أنتاء صوير  School 2013

مرحبا ~ ! أنا كيم وو بين . يسعدني حقا أن أكون قادرا على تحية الجميع هكذا من خلال "NAVER  عمود النجوم"  . أعلم أن الكثير من الشخصيات المشهورة و الكبيرة كانت هنا من قبل، لكن لأكون قادرا على ترك إسمي في هذا المكان أيضا ... فهو كالحلم. يبدو أنه يجب علي شكر " بارك هيونغ سو " مرة أخرى .

آه !  أرى أن جونغ سوك ترك كلماته هنا أيضا؟.... "School 2013" أعطت  لي و لجونغ سوك هدية ثمينة لا تنسى . انه المشروع الذي جعلني أستشعر من جديد " بالتالي كان موقع التصوير مكانا سعيدا" . مشروع أنا ممتن له حيث سمح لي بالتعرف و تكوين العديد من الأصدقاء ، بمن فيهم جونغ سوك.

كانت مقدمتي طويلة حقا. الجميع يفكر في كيم وو بين كواحد من " الجانحين " ، أنا أود أن أغتنم هذه الفرصة لأبادلكم  قصص طفولتي و أظهر جانب" ' الرجل الدافئ'" . لاأملك أي موهبة أدبية حقا و لا أعرف كيفية جعل هذه المقالة مثيرة للاهتمام ، لكنني سأبذل قصارى جهدي في الكتابة!

قصة الصبي الذي عاش مع حلم أن يصبح عارضا منذ الطفولة . سوف تبدأ الآن . لا تنظر بعيدا ! فقط انتقل لأسفل بلطف بالماوس

▲ نما هذا الطفل ليكون العارض الذي حلم بأن يصبحه عندما كان صغيرا  ^ ^


# الصبي كيم وو بين ، بتهور يطمح ليصبح عارضا

كما تعلمون جميعا ، طول قامتي هو نوعا ما على جانب طوال القامة. عندما دخلت المدرسة الابتدائية كنت بالفعل أطول من أي شخص آخر . لقد ورثت هذا من جانب عائلة والدتي  . علاوة على ذلك ، فوالدتي مهتمة جدا بالموضة. يمكنك أن ترى أنني ارتديت تنورة في صور طفولتي . والكثير من الملابس الملونة و الطيفة كما صنعت لي والدتي الملابس يدويا . النشوء في بيئة من هذا القبيل، جعلت لدي الكثير من الاهتمام في الموضة أيضا. آه ! يجب علي أن أريكم بعض الصور ! ㅠ ㅠ _ لكن لم يتح لي الوقت للذهاب المنزل والبحث عنها بسبب التصوير ... وسوف أريكم إياها بالتأكيد في المرة القادمة !

لقد بدأت الحلم بأن أصبح عارضا في السنة الأولى من المدرسة المتوسطة. إذا كنت تسأل عن أحلام الطفولة الجواب هو عادة عالم ، لاعب كرة قدم، مشهور ذو شعبية، أو شيئ من هذا القبيل ،  أردت أن يكون لي حلم أكثر واقعية. في البداية أردت أن أكون أستاذ علم الأحياء في جامعة سيول الوطنية. قلت ذلك على الرغم من أنني لم أكن أعلم ما أنا في حاجة إلى القيام به لأصبح استاذا في علم الأحياء . ^ ^؛ ؛

عندما أصبحت كبيرا قليلا ، في المدرسة المتوسطة ، كتبت 'عارض' للمرة الأولى. أنا شخص لا يهتم كثيرا، ولكني أهتم حول كيفية رؤية الآخرين لي. إلى حد  ما , كنت ألبس أفضل ما لدي وأصفف شعري فقط للذهاب إلى الماركت الذي كان أمام بيتينا. المعلمين غفروا لي لأنني كنت عارضا، ولكن بالتفكير فيه الآن أعتقد أنه كان  شيء سخيفا نوعا ما  .  ،في الواقع لقد كنت طفلا حساسا حقا ( خجولا )  ...

▲ أعتقد أنه يجب على القيام بعلامة النصر دائما"V pose" ! Juuk ~!

مع ذلك ، أنا ممتن أنه في حين أن البعض الآخر ضحك علي والداي لم يعارضا حلمي. بدلا من ذلك قالوا لي أن ـأبقى قريبا من الكتب والأفلام. حتى الآن ماتزال لدي هذه العادة في إبقاء الكتب وأقراص الفيديو الرقمية على السرير بالقرب مني دائما .

أعتقد انني كنت قادرا على تكريس نفسي لحلمي لأن والدي ، الذان يحبانني و يتفهمانني أكثر من أي شخص آخر، يؤمنان بي. منذ ذلك الحين بدأت الدراسة بنفسي. فقط بدات أولا في مشاهدة عروض [ الموضة ]  "التسجيلات" و قراءة المجلات  التي تمكنت من وضع يدي عليها . ولأني ما زلت أدرس في جيونجو في ذلك الوقت، كان لدي القليل من الفرص للقيام بالعروض ، كان الأمر صعبا . في الدراسة لأصبح عارضا أكثر جدية، كما أنني تعلمت الباليه والجاز والرقص عندما كنت في المدرسة الثانوية. وإعتنيت بجسمي لكنني لا أعتقد أنني قمت بأي تدريبات صارمة.

أردت أن أذهب إلى مدرسة ثانوية للغات الأجنبية عندما إلتحقت بالمدرسة الثانوية ، ولكن وضع عائلتي كان ميسور الحال  كما بدا أيضا وكأنني لن أعمل جاهد لذلك إلتحقت فقط بمدرسة ثانوية عادية للعلوم الإنسانية  . انضممت إلى الصالة الرياضية للمرة الأولى في السنة الثانية من المدرسة الثانوية. لم أكن في حالة تسمح بتلقي PT لكني إقتربت من الهيونغ في الصالة الرياضية ، وتعلمت أشياء حول النظام الغذائي و الحمية. في ذلك الوقت سمعت عن الحاجة إلى "أكل علبة من البيض يوميا مهما يكن " . من السهل أن أقول ذلك ولكن تناول علبة من البيض يوميا ليس سهلا على الإطلاق. أحمل 20 بيضة معي إلى المدرسة و أجهز عليهم ، و 10 الأخرى أكلها قبل الذهاب الى التمرين في المساء. ما ببين هذا وذاك أكل البطاطا والبطاطا الحلوة والموز ...الخ كان عندي  الكثير من الغذاء بدلا من الكتب المدرسية في حقيبتي . بل و حتى المكملات الغذائية ... ^ ^؛ ؛

▲ لقد حصلت على الكثير من المساعدة من الكثير من الناس قبل أن أبدوهكذا ㅠ ㅠ

# عندما تكون هناك إرادة، تكون هناك طريقة

 آويت حلمي بأن أصبح عارضا على هذا النحو، في النهاية تأهلت ل قسم العارضين قبولا بدون الأخد بالمعايير . كنت سعيدا جدا ... كنت  أحضر لهذا لسنوات . والحمد لله لم أحضر العديد من حفلات الشرب حتى بعد أن ذهبت إلى الجامعة . كان ممتعا جدا استئجار غرفة للتدريب ، ووضع الموسيقى والتدرب على أشياء كثيرة و مختلفة، لذلك لم يكن لدي الكثير من وقت الفراغ . خلال العطلات عملت كعارض مناسب لإكتساب الخبرة. ثم اتصلت بصديق لي كان في [ أزياء ] مجموعة الاختبار . كان الجميع قد أعد ملفه الشخصي مسبقا ، بينما كنت أنا متأخرا لمدة ساعة ونصف بسبب جلسة التصوير كعارض ملائم . سألت إذا ما كان بإمكاني أن أمشي على المدرج لمرة واحدة ، ولكن بالطبع رفضت . انتظرت حتى انتهت الاختبارات ثم توسلث للمشي مرة واحدة فقط . ثم تلقيت اتصالا من قبل أحد المصممين - من بين الخمسة [ حكام ؟ ] ، و كنت قادرا على بدء العمل بشكل مناسب.

لدي الكثير لأكون شاكرا عليه  ، و الكثير من الناس الذين ساعدوني ، لذلك عملت بجد حقا لأنه الشيء الذي أردت القيام به . حتى ذلك الحين لم أكن أتصور فعل أي شيء آخر. أردت أن أكون مدربا في أكاديمية للعارضين في وقت لاحق ، هذا كان هدفي النهائي. على الرغم من أنه كانت هناك حصص ودروس للثمتيل في وكالتي  ، غير أني لم أحضر أي منها . بعدها عندما ذهبت إلى اجتماع يتصوير إعلاني ، شعرت بالحاجة إلى مهارات التمثيل. لأنني أعطيت فقط كرسي وقيل يجب أن أصور مشهد حيث أقود مع صديقتي . هكذا تعرفت على التمثيل. يمكنني الحديث عن قصص الثمتيل بالتفصيل في فصل لاحق اليس كذلك ؟ هههههه

▲ الزاوية هي المفتاح الأساسي في الصور! 

# عندما تبدا في التعرف علي، فأنا رجل دافئ أيضا

بسبب الشخصيات التي لعبت دورها ، الصورة الأولى التي تتبادر إلى ذهن الكثير من الناس هي شخص بارد و شرس. عندما تبدا في التعرف علي، فأنا رجل دافئ أيضا. ^ ^؛ ، وأحب المزاح كثيرا  . فقط فكر في شخصيتي على كونها عكس الشخصيات التي قد لعبت دورها .
في البداية اعتقدت أن المشاهدين عندما سيفكرون بي سيعتقدون " العمل هو العمل فقط " ، ولكن بعد القيام بالعديد من المقابلات فوجئت بأن العديد من الناس فعلا يفكرون بي  ك " الرجل السيئ " . أعتقد أنني بحاجة لإظهر للجميع جوانب أكثر اختلافا مني.

سواء أرتدي الزي المدرسي الرسمي أو أن شخصيتي شرسة ،  لا أشعر بأني مثقل أبدا حين أفعل ذلك. لأن على الرغم من أنني أمثل، كل دور يوجد في وضع مختلف. غير أنه العمل الذي أستمتع به، وأقوم بفعله لأنني أحب ذلك ، حتى إن كانت هناك أجزاء شرسة ,فبالنسبة لي أنا دائما على استعداد . (حين يحدث ذلك ، من فضلكم قولو لي ! كيم وو بين قادرعلى فعل ذلك !)

على الرغم من أنني أعمل هكذا الآن، و كما أستمر في فعل ذلك آمل  أن الناس من حولي لن تتغير، وألا أتغير تجاه الناس الذين أحبهم . أريد أن أثبت أنني شخص ثابث على مبادئه دائما . العمل للوصول إلى لقب " الشخص العظيم كيم وو بين " . مذ كنت صغيا كنت أحلم أن أكون عارضا ، لقد حصلت على الكثير من المساعدة من المحيطين بي، بمن فيهم والدي. على الرغم من أنني قد أتغير بسبب الظروف و أشياء من هذا القبيل ، على الأقل عندما أقابل الناس الذين أحبهم ، سواء كانوا  أصدقاء أو عائلة ، أعتقد أنه يمكنني المزاح أكثر . حتى لو كانت مزحة صغيرة  . أريد فقط الإعتناء بهم ، الناس الذين أعطوني الكثير من الدعم و التشجيع عندما واجهت الكثير من الصعوبات و ممرت بأوقات صعبة.

آه ! الشيء نفسه ينطبق على أسرة وكالتي وأصدقائي من "School 2013" بالطبع. إذا كنت أرغب بذكر الناس الذين أمتن لهم ,أعتقد أنني ربما أضطر إلى كتابة بضع صفحات  . إذا كانت هناك فرصة  أخرى سوف اكتب أسماءهم ببطء في المرة القادمة ، واحدا تلو الآخر . ههههه

لقد بدأت بلاشيء على الإطلاق لذلك أعتقد أنني أشعر بالامتنان أكثر. سأعمل بجد في ما أقوم به من الآن فصاعدا،  لسداد جميع الخدمات والإحسان الذي تلقيته .


▲ في الواقع هناك  الكثير من الناس حولي  يجعلونني دائما أبتسم إنني ممتن لهم. أنا أحبكم، جميعا!

من أجل القيام بذلك، يجب أن أطلعكم على قصة الثمتيل و التي قد بدأت بالفعل أليس كذلك؟ سأحاول أن أخبركم المزيد  عنها في الفصل القادم. خصوصا عن الشخص الذي أعده أثمن شيء في حياتي بعد والداي.أردت حقا أن نتحدث عن هذا الشخص في وقت سابق  ، لكنني لم أبح به لكي أقدمه لكم و بالتفصيل في الفصل القادم . 
في الفصل التالي سوف أتحدث عن هذا الشخص الذي ساعد على تغيير العارض كيم هيون جونغ إلى الممثل كيم وو بين. 'الرجل الدافئ كيم وو بين يعدكم بأن يعود. من فضلكم إنتظروني . ^ ^ 


مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 3 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. فى انتظار الجزء التانى
    و ربنا يوفقه ويوصل للى نفسه فيه بيستاهل و الله
    وميرسى على المقال الجميل

    ردحذف
    الردود
    1. أنا ترجمت الجزء الأول وتعبت عليه بس ماحدا علق عليه و بحس الصراحة إنو المدونة ملهاش زوار مشان هيك ما ترجمت الجزء التاني يالله إن شاء الله أبترجمو مشان عيونك بس

      حذف
  2. لااا بليز كملي :( متحمسه للجزء الثاني
    انا تعرفت على كيم وو بين من فتره بسيطه وماتوقعت اني الاقي مدونة خاصه فيه
    بالصدفه شفتها واستمتعت كثير وانا اقراها
    شكرًا مرررره ^^

    ردحذف