السبت، 8 مارس 2014

س : ماذا كنت تفعل في اليوم الأول من شهر يناير2014 ؟

ووبين: إستضف حدثا لجائزة التمثيل للمرة الأولى، وكان شرف لي مشاركة المسرح مع من هم أكثر خبرة مني "السانبي " و قضاء العام الجديد معهم. بعد ذلك ذهبت لوحدي إلى مكان أحتفظ فيه بذكريات خاصة   . منذ  3 سنوات مضت، كانت هناك فترة كنت فيها  محبطا جدا نظرا لأسباب مختلفة  ، لذلك أذهب رفقة أصدقائي إلى مكان لإفشاء إحباطنا. (" أستطيع أن أفعل ذلك! أستطيع التغلب على أي شيء )"- هذا ما نقول ونكرره. الآن، عدت إلى نفس المكان في مزاج أكثر سعادة ،  وقفت هناك لفترة طويلة فتراكمت مشاعري ، لذلك بكيت قليلا. أنا ممتن حقا للحصول على دعم الجميع ، ومرة ​​أخرى قلت لنفسي " أستطيع فعل ذلك! "

س : هل  حققت الأهداف التي وضعتها لنفسك في بداية عام 2013 ؟


ووبين : أنا من سنة الثعبان (سنة ولادته ) و سنة 2013 كانت سنة ثعبان أيضا . صليت للحصول على أشياء جيدة  وأن أمضيه بصحة جيدة . ليست متأكدا اذا  ما كان لهذا صلة بالحظ إلا أني كنت مشغولا للغايةولم يكن لدي الوقت حتى للمرض . أعتقد انه يمكنك القول أن هدفي قد تحقق

س : إذا هل هناك شيء ندمت لعدم فعله ؟

ووبين : واحد من أهدافي للعام الجديد دائما يكون تعلم لغة جديدة ، لكن بعد أيام قليلة أخلق الأعذار و أقول أني مشغول جدا للقيام بذلك ، لكن هذا العام، أعهد أن أعمل بجد على هذا!

س : عند أي نقطة في حياتك يمكن أن تصنفها على أساس ' قبل وبعد '؟

ووبين : أوه ، من أجل الإجابة على هذا السؤال أعتقد أنني ما أزال بحاجة إلى  سنوات أكثر من الخبرة. انه من المبكر جدا القول أو تحديد نقطة التحول  في حياتي . يمكن أن أسمي عام 2013 العام حيث إنتقلت من كوني عارض إلى ممثل ، بالتأكيد كانت سنة هامة بالنسبة لي . الآن حان وقت التقدم إلى الأمام، وليس النظر إلى الوراء .

س : كعارض هل سبق أن حلمت بأن تصل إلى الذروة ؟ مثل القيام بجلسة تصوير لأرقى و أشهرالمجلات، أو المشاركة في عروض الأزياء في الخارج ..؟

ووبين : نعم لقد أردت دائما أن أكون عاضا بالخارج ، وهذا لم يتغير . أرجو أن تتاح لي الفرصة للقيام بذلك .

س : بالمقارنة مع الممثلين الذين هم من نفس عمرك ، هل تفكر في اتخاذ مسار مختلف عنهم ؟

ووبين: إختيار الطريق الصحيح و متابعته شيء صعب جدا . لقد بدأت للتو فقط , لذلك أريد أن أقوم بكل شيء ببطء وأظهرجوانب مختلفة مني للناس . أنا أعترف وأقول " سوف أعمل بجد "أعلم أن هذا شائع قليلا ،  لكن بالنسبة لي في الوقت الراهن ، لا شيء يمكن أن يكون أكثر ملائمة .

س :بمساعدة المصممين أعتقد أنه ليس من الصعب لبعض الممثلين أن يبدوا وسيمين وعصريين ، لكن عنما يتولون الأمر بأنفسهم فالكثير منهم ليس لديهم شعور جيد بالموضة هل. تعتقد أنه بإمكانك أن تصبح أيقونة الموضة؟

ووبين: كنت مهتما بالأزياء منذ سن مبكرة  ، لكني لست من النوع الذي يصر على أفكاره ، أنا أضع ثقتي تماما و أعتمد على من أعمل معهم عندما يتعلق الأمر بالتصميم والموضة ..

س : "الجسد الرياضي" يبدوا أنه يلائمك جيدا .

ووبين : أنا أمارس الرياضة دائما . شخصيا أريد أن أمتلك جسدا  مبنيا جيدا  ، غير أن مصممي يحضى بوقت صعب في إيجاد ما يلائمني بسبب بروز عضلاتي ,وحتى الآن لا يسعني إلا  التمرن " بضبط النفس 

س : هل تناقش مواضيع الموضة مع مصممك الخاص ؟

ووبين: يمكنني استخدام التطبيق style.com للتحقق من عروض الأزياء في الخارج و التحدث معه أيضا حول هذا الموضوع.

س : كيف تشعر حيال كونك عارضا ل SGEI ؟

ووبين : شرف كبير لي بالطبع . بغض النظر عما إذا كنت عارضا أو ممثلا ، أن أصبح متحدثا باسم العلامة التجارية فهذا يعني الكثير حقا .

س : هل تشعر بعبئ ثقيل على كاهلك كونك الممثل الصاعد لعام 2013؟

ووبين : أنا ممتن أكثر من كوني مثقل . لكن بالطبع قلق قليلا لكوني لا أستطيع أن أصل توقعات الجميع . لكن سأعمل بجد لأجل ذلك .

س : يبدوا أنك تحب أن تتحدي نفسك كثيرا، مالذي تود محاولته في عام 2014 ؟

وو بين : تعلم لغة أجنبية ، فهذا سوف يسمح لي بالتواصل بشكل أفضل مع جمهوري في الخارج.

س : كيف يبدوا مستقبل كيم ووبين ؟

ووبين: هناك شيء واحد أريده فقط ، وهو أن أصبح شخص جيدا ، و ممثلا جيدا . في الواقع أنا لست متأكدا مالذي يتطلبه كون ممثل جيد  ، ولكني أعمل بجد لمعرفة ذلك. سأكون سعيدا جدا إذا ما وصفني الناس هكذا في المستقبل .

س : ماذا تريد أن تفعل في الأول من يناير 2015 ؟

ووبين: أن أكون  جزءا من حفل توزيع جوائز التمثيل لكن ليس كمضيف هذه المرة  ، أريد الوقوف على خشبة المسرح باعتباري واحدا من المرشحين على الرغم من صعوبة هذا ..o.O


مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك تعليقان (2):

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. OMG !!! o__O
    الصور قااااااااااااتله ياااااااااربى جااااااامدة جداااا
    ميرسى كتير على الصور اللى تجنن دى و على المقابلة الجميلة
    و تسلم ايديكى على ترجمتك الرائعه ♥♥

    ردحذف
    الردود
    1. الله يخليكي و يحفضك يا رب شكرا على مرورك و دعمك المستمر

      حذف