الأربعاء، 2 أبريل 2014
مع موجة الهاليو الأخيرة، نجوم كوريا يترددون على زيارة مطار شنغهاي كثيرا في الآونة الأخيرة . حتى أن موظفي المطار يقولون عند رؤيتهم  "الأوبا يظهرون 'في المطار في كثير من الاحيان، هل سبق و فكرت كيف يشعر موظفوا المطار؟! "المطارين المتواجدين في شنغهاي يصابان بشلل و تعطيل كل يوم تقريبا (بسبب إكتظاظ الكثير من المشجعين بداخله) . 





28-29 مارس

بالمقارنة مع كيم سو هيون ، مؤتمر كيم وو بين الصحفي  الذي عقد يوم  28 مارس كان أكثر هدوءا بكثير و أكثر سلاما. فالدعوة أشارت بوضوح إلى موقع الحدث ولم يتطلب  الأمر نقل الصحفيين إلى الموقع عبر حافلات مدرعة . كما أن أفراد الأمن لم يكونوا متوترين أو صارمين. بالإضافة إلى ذلك فقد وضعت لافتة كبيرة مع  بوستر لوو بين في موقف واضح ، ليسهل على الصحفيين  العثور على المكان.



على الرغم من إصدار إشعار مسبق عن ضرورة "حاجة" إثبات الهوية  في موقع المؤتمر الصحفي ، غير أنه لم تتم أي عمليات للتحقق من الهوية . كان  الأمن متساهلا نسبيا حيث سمح لبعض المعجبين بالتسلل الى المكان. من ما سمعه بعض الصحفيين ، فإن هؤلاء المعجبين قد طاروا من كوريا  مع ووبين ، و شاركوا في حدث التوقيع في اليوم السابق أيضا.


عقد المؤتمر الصحفي في قاعة للمؤتمرات في أحد الفنادق  . القاعة لم تكن كبيرة حقا وكان هناك حوالي 10 صفوف من الكراسي. احتلت الصفوف الثلاثة الأولى عن طريق الكاميرات. وكان حاملوا الكاميرات الذين لم يحصلوا على مكان جيد  يصيحون "كل من يقف، سوف أكسر ساقه ! "

الحدث بدأ متأخرا ببضع دقائق  من الموعد المقرر. على الرغم من أن المنظم  قال أنه لا يسمح بإلتقاط الصور باستخدام الهواتف الخاصة ، غير أنه عندما ظهر وو بين  ،  مضى الجميع قدما في التقاط الصور له بهواتفهم . و الأمن لم يقترب  لمنعهم  . على الرغم من أن التقرير مازال  معلنا عنه أمامهم ، و لم يواجه  الصحفيين في الخلف  الكثير من الضغوط لكون وو بين طويل القامة حقا، مما مكنهم من الحصول على صور جيدة لوجهه.

أوبا ليس طالب متمردا

بدأ الناس في ملاحظته بسبب دوره  ك تشوي يونغ دو. كما شعر عدد قليل من المعجبين في البداية انه بدا قبيحا ، وحتى انه  هو نفسه شعر انه يبدو غير عادي. ومع ذلك ، كلما نظرت اليه ، كلما بدى أفضل . فأصبح يطلق عليه مصطلح " القبيح الوسيم " .-_-

وو بين مسح سوء فهم انه متمرد خلال أول لقاء لمعجبيه  في الصين. كما سأله المضيف عما اذا كان يعتقد أن ساقيه طويلتان. في حين رأى الجميع من كانوا قبالة المنصة أن السؤال كان زيادة عن الحاجة، غير أن وو بين أجاب قائلا  " لابأس ! " ، كما وأوضح وو بين مضيفا  "  بدأت مسيرتي كعارض ، و كل أصدقائي من منهم حولي هم تقريبا مثلي بل و الكثير من ,من هم أكبر مني أطول كذلك. أنا متوسط القامة ، و ليست طويل القامة حقا بالمقارنة معهم. وأعتقد أنك أيضا ( المضيف ) لديك ساقان طويلتان " .



للمعجبين ، وو بين مع ناصية الشعر و وو بين من دونها كشخصين مختلفين . عندما سئل عن هذا ، أعرب عن إمتلاكه  لنفس الشعور . " أنا  أيضا أفضل أن تكون ناصية شعري منسدلة . الكثير من الناس يشعرون أني شرس حقا ، وربما يرجع السبب إلى شكل حواجبي . . و أني أبدو ألطف مع شعري هكذا  " على الرغم من ذلك ، قال بانه يشعر أن سحره الحقيقي يكمن هناك:  قائلا "هناك الكثير من الممثلين اللطيفين و الوسيمين ، أنا أكثر رجولة قليلا " ! 

من School 2013، Gentleman’s Dignity إلى الورثة، وو بين صور شخصيات بإنطباع "الطالب السيء". عندما سئل عما اذا كان يقوم فقط بإظهار نفسه الحقيقية،وو بين تنفس الصعداء ، قائلا: "الجميع لديه سوء فهم عميق نحوي حقا! أنا  لست طالبا متمردا. "الأمر فقط أنه ترسم لأول مرة كعارض و في وقت مبكر لذا لم يدخل بامتحانات القبول في الجامعات، لهذا السبب كانت لديه حياة مختلفة قليلا عن حياة الطلاب العادية. !!!!!



لتغيير الانطباع  حول كونه باردا فقط ، كيم وو بين عرض  حركات "aegyo" خاصته خلال المؤتمر الصحفي. كما قام بوضعية علامة النصر "V.sing". ووضعية لإلتقاط صور له مع توقيعه
 المعجبون الصينيون أعطوه لقب "كعكة السمك" (لتشابه نطقها مع إسمه الصيني) و عندما قدم له بعض منها. قال "ينبغي أن يكون طعمها أفضل بما أنها طهيت حديثا ."

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 4 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. كما شعر عدد قليل من المعجبين في البداية انه بدا قبيحا <<<< امممممممممممما حرام عليهم ككككك هالجميل قبيح
    ي ملحه صدق الي مميزه عن الكورين ان شكله رجولي اكثر من انه كيوت والي يحببك بشخصيته انه كيوت موب على شكله ^ ^
    كومااااااووو تقرير جميل كالعاده ماننحرمش ..

    ردحذف
    الردود
    1. والله معك حق ههههه أنا بعد هيك قلت لما شفت هذيك الجملة ههه أنا من عندي كل شيء فيه جميل على قولت الكوريين : 머리 부터 발끝까지 ㅋㅋㅋ
      هذا واجبنا إتجاهكم ولو ^_____^ شكرا على تعليقاتك الحلوة :))

      حذف
  2. ده زى القمر :D حرام عليكم قبيح ايه بس و بتاع ايه و بعدين ايه مصطلح القبيح الوسيم ده الناس دى نظرها مش مضبوط ولا ايه :-*
    تسلم ايديكى على الترجمة الجميلة

    ردحذف
  3. هههههه إه والله على قولتك نظرهم 0/0 ههه شكرا على مرورك وتعليقك الحلو مثلك

    ردحذف