الجمعة، 11 أبريل 2014

س :  بعد مجيئك إلى شنغهاي ما هو انطباعك حولها ؟
وو بين : جئت مرة واحدة من قبل مع عائلتي الى شنغهاي  ،كان الوقت ليلا  و كان المشهد  جميلا جدا   (مع كل الأضواء  ) . لكن للأسف ، السماء تمطر اليوم ( يوم المقابلة ) ..

س : هل تعلم، أن  الاسم المستعار الخاص بك هو فيش كيك في شنغهاي  ؟ كيف تجده؟
ووبين: يعجبني .إنه مثير للاهتمام للغاية !

س : بسبب دراما، " الورثة " ، أصبحت معروفا جدا في الصين. لكن شخصيا ، أنت مختلف عن تشوي يونغ دو  أليس كذلك؟
وو بين: هناك اختلافات في بعض الجوانب ، . أعتقد أن الأمر له علاقة بالتعبير عن المشاعر . بالنسبة لي ،أنا أعبر عنها  بشكل مباشر ، ولكن يونغ دو ، يبقي أفكاره لنفسه .  لأنني مثلت يونغ دو، كان يجب علي أن أفهم شخصيته تماما حتي أؤدي الدور جيدا


س : كثير من الناس يحب لهجة يونغ دو عندما يتحدث. كيف تمكنت من التعبير عن يونغ دو بشكل جيد؟ ( من حيث طريقته في الكلام )
ووبين: من حيث اللكنة ، فقد عانيت لفترة طويلة عندما كنت أتدرب ، من أجل "تقمص" يونغ دو ، لقد وضعت الكثير من الجهد حقا . بالأخد بالإعتبار أي نوع من الأشخاص هو، كيف يتأثر بالقضايا حوله ... و فكرت كيف يمكنني قول نصوصي بشكل جيد، و كيف يمكنني جعل الناس يتذكرونها . هذه هي اهم النقاط التي كنت في حاجة لأخدها بعين الإعتبار.

س : عندما تم بث " الورثة "  ، مازح الجمهور يونغ دو قائلين أنه إذا ما وضع شعره أسفلا ، فسيحصل على أون سانغ على الفور . بالنسبة لك ، هل تحب مشط شعرك إلى الأسفل أم إلى الأعلى  ؟
وو بين :أفضل مشطه إلى الأسفل . فعندما  أرفعه ،أبدوا نوعا ما شرسا . لكن عندما أمشطه للأسفل ،يجعلني أبدو أكثر لطفا وأكثر ودا . (يضحك )

س: الآن  شعبية كيم وو بين إزدادت، هل تجد أن كل شيء في حياتك قد تغير؟ 

وو بين : بتزايد أعداد الناس التي تعترف علي خصوصا و انا  أمشي في الشوارع، أشعر بالامتنان للغاية. فهذا يدفعني إلى العمل بجدية أكبر. 



 س: هل تشعر بالثقل لكونك أيدول؟ 

وو بين: أنا لست نجما بعد، ما زلت مبتدئ (مستجد). لا يزال لدي الكثير لتعلمه من أجل أن أصبح كذلك. فما يزال هناك من الناس من لا يتعترف علي .... 

س:  خلال مقابلتنا المرة الأخيرة عبر البريد الالكتروني، قلت أنك لا تزال تشعر بالقشعريرة     عندما ترى نفسك  تمثل على شاشة التلفزيون. هل تشعر بتحسن الآن؟ أو هل هناك أي مشاهد تشعر أنك جيد عندما ترى نفسك تؤديها؟ 

وو بين: لم يسبق أن كنت راض عنها أبدا . هناك العديد من كبارالممثلين (seonbae)  ، و على الرغم من  عملهم بمجال التمثيل لمدة 10 و 20 عاما، إذا سئلوا عما اذا ما كانوا راضين عن تمثيلهم، بالكاد يجاوبون بنعم. بالنسبة لي شخصيا، لن أكون راضيا., حتى أثناء التصوير، هناك العديد من الأشياء التي يجب على تحسينها . من أجل أن أكون أفضل،  سوف أعمل بجد!

س: ما هي جاذبيتك/سحرك ؟ 
وو بين : جاذبية/سحر  .... ربما يحبني  الناس  لأن صورتي تختلف عن نوع  فتية الزهور؟  أشعر بأني نوعا منا رجولي. 

س: بعد انتهاء "الورثة" ، المعجبون المحليون أطلقوا عليك لقب "سيد الرجال" (男 神)، هل لديك أحد في قلبك؟ 
وو بين: هناك العديد ! لكن إذا توجب علي ذكرهم واحدا تلو الآخر،أخاف أن أنسى ذكر اسم شخص ما. لذلك .... لن أجيب على هذا السؤال. ههه

س : بعض أصدقائك العارضين أمثال كيم كوانغ يونغ، و هونغ جونغ هيون و لي سو هيوك ،بإعتبار أن الجميع يعمل بجد،هل تناقش مواضيع التمثيل معهم عند ما تلتقون ؟ أوتتبادلون النصائح ؟
ووبين: من حيث التمثيل، كوانغ يونغ ، جونغ هيون و سو هيوك هم أقدم مني في هذا المجال  . كسنباي وأصدقاء ، فهناك أشياء كثيرة لتعلمها. هم ينصحونني ، وأحيانا أخبرهم بمخاوفي  .

س : ما هو شعورك عندما اخترت لتصوير برنامج "running man " في أستراليا ؟ كما  قال الجماهير فقد  أظهرت صورة شخص أخرق  "heodang " ؟ 
وو بين : لقد شاركت بالبرنامج ( "Running man ") ثلاث مرات . كان جدول التصوير الزمني ضيقا، ومن ناحية الإمكانات الجسدية ، كان متعبا جدا. غير أن أعضاء الطاقم اعتنى بي جيدا ، لذلك وجدته مثيرا للإهتمام  وإستمتعت بعمليات تطور التصوير أيضا. في المستقبل، إذا قاموا بدعوتي إلى "running man" مرة أخرى ،سألبي الدعوة بالتأكيد  . أنا أيضا أدركت بأني   " heodang المنوعات " بعد التصوير  .



سما الذي أعددت لفيلمك القادم " الفنيين " ؟
    ووبين: لقد بدأت التصوير منذ ابريل نيسان. على الرغم من أنه ليس رسميا بعد  ،غير أني سوف أذهب لموقع التصوير  " للعب " . لأن طاقم هذا الفيلم هو نفس طاقم فيلمي " friends 2" السابق. لذلك أعتقد أنني سوف أكون أكثر راحة .

س : ، لقد كنت تمثل دور " الطالب السيء "  حتى الآن. عندما كنت طالبا بالمدرسة، أي نوع من الطلاب كنت؟
وو بين: لأنني أصبحت عارضا في وقت مبكر جدا ، بالكاد بقيت في المدرسة . أنا أيضا غير متأكد أي نوع من الطالب كنت .

س: من حيث التمثيل، هل أنت مهتم بالمسرحيات الموسيقية خلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية؟ 
ووبين: عندما كنت أتعلم التمثيل، شاركت في  درامات قصيرة. ولكن بسبب العرض، شاركت مرة واحدة فقط، ولم أحصل على الفرصة للمواصلة. على الرغم من أنها كانت تجربة تأتي مرة واحدة في العمر، لقد تعلمت الكثير. لدي الكثير من الاهتمام بالمسرحيات الغنائية، ولكنني لست جيدا في الغناء وليس لدي الثقة في ذلك. لذلك أعتقد أنه يجب علي أن أتعلم الغناء أولا ثم أعيد النظر في المرة القادمة ...

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 4 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. يااااااااااااااااااااااااااربى
    ايه ده ياااجدعاااااااااااان
    يسلموا ايديكى حبيبتى على مجهودك
    الصور و الترجمة رووووووووعه

    ردحذف
  2. شكرا إلك والله أنا المدونة بديتها من 4 أشهر بس الحمد لله أنها صارت يتعرف عليها شوي شوي ههه

    ردحذف
  3. اه اوماااااال لا ولسه كمان وكمان ان شاء الله و مدونتك ان شاء الله تكون التوب :) ووبين اوبا ليه فاانز عرب كتييييييييييييير و نفسهم يلاقوا موقع نشيط بيهتم باخباره و صوره و افلامه ومسلسلاته اول باول .. وده المتميز هنا
    فبالتوفيق ليكى حبيبتى و اى مساعده محتاجاها احنا تحت امرك :) :)

    ردحذف
    الردود
    1. ‘ن شاء الله , الله يسمع منك ز نكون هند حسن ظنكم شكرا إلك عساني ما أنحرم منكم

      حذف