السبت، 5 أبريل 2014
أون جي  العضوة السابقة لA pink  والكوميدية شين بورا أرسلتا لكيم وو بين الأخ الأصغر الجديد رسائل فيديو لطيفة لتحيته وتقديم المشورة له. 


قالت أو جي بطريقة ودية، "مرحبا، وو بين أوبا. كما قالوا لي  فقد انضممت إلى البرنامج ك أصغر عضو جديد، سأعطيك بعض النصائح." إبتسم كيم وو بين ابتسامة حرجة / مبهمة، حيث ظلت أون جي تتحدث بعذوبة. حتى أنها قالت: "يؤسفني أنني لست في تلك الحلقة [معك]." 


بالنسبة لشين بورا، فقد قدمت هي الأخرى الكثير من النصائح ، مما جعل الجميع يضحك. وقالت: "إن فحوى كلمات كيم قو راه هي أنه يريد أخذ قسط من الراحة ... هوني لي تعطي الكثير من الحب، وهي معتادة على ذلك، يمكن  أن تشعر بالثقل قليلا عندما تلامسك فجأة، لكنها تقوم بذلك تلقاءيا ... مين جونغ أوبا سيء في كل شيء ".

رابط الفيديو

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 4 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. كومابتااااااااااااااااااااا ^ ^

    ردحذف
    الردود
    1. أنا لي لازم أشكرك على مرورك و الله لايحومنا من تعليقاتك الحلوة ^_________^

      حذف
  2. ميرسى كتير على الفيديو وعلى الترجمة

    ردحذف
  3. أكيد لا شكر على واجب :)

    ردحذف