الاثنين، 7 أبريل 2014
س : ما هو سحر تشوي يونغ دو؟
ووبين : أعتقد أن سحره هو كونه جذب تعاطف الكثير من الناس. , الكثير كان مهتما بيونغ دو لأنه تعاطف مع حبه من طرف واحد ، وأعتقد أن العديد من  الناس قد مروا بهذه التجربة . و أيضا عن تعاطفهم معه في علاقته مع والدته.



س. تشوي يونغ دو و كيم وو بين ، ما هي أوجه التشابه والاختلاف ؟
ووبين : من الواضح ، ان التشابه هو الوجه .. ( يضحك) أنا مثلت شخصية شوي يونغ دو ، لذلك فهو شخصية تعتبر جزءا مني . والفرق الوحيد هو أني جيد في التعبير عن مشاعري . ودائما ما أقول "  أحبك " ل أصدقائي المقربين ، الهيونغ و عائلتي. "
أحبك " هي كلمة مفيدة جدا وثمينة بالنسبة لي. بينما يونغ دو شخص لا يستطيع أن  يعبر عن مشاعره بصراحة بالرغم من أن الجميع يمكنه ملاحظة ذلك. أعتقد أن هذا هو الفرق الوحيد بين يونغ دو و كيم وو بين .



س. هل هناك أي شيء تريد قوله لتشوي يونغ دو؟
ووبين : أشياء كثيرة حدتث ل يونغ دو . فقد كان يركز على نفسه فقط و لم يكن يهتم للآخرين. بعد ما حدث، أريده أن يعتني بأصدقائه وعائلته و الناس من حوله.

س : ما هو الجزء الأكثر صعوبة أثناء تصوير الدراما،  ؟
وو بين : لأكون صادقا أنا لم أجد أية صعوبة في التصوير . كان الجو مرحا  جدا والجميع كان يستمتع عندما كنا نصور الدراما. كما فوجئت لأنه من البداية و حتى نهاية  التصوير، لم أرى المخرج غاضبا أبدا . و قد قاد كل شيء على نحو جيد . إنه لشعور رائع العمل مع ممثلين كبار و موظفين جيدين. كما أحس بالقوة عندما أرى دعم وحب المشاهدين للدراما .  قد لا نكون قادرين على النوم أوالراحة ولكن بما أن الجميع كان في مزاج جيد ، فقد إستمتعنا  بتصوير الدراما .



















س : ركوب الدراجات النارية في هذا الطقس البارد، أليس صعبا ؟
ووبين : حصلت على رخصة عند تصوير ' 친구 2 .... في كل مرة أركبها، أشعر حقا بالبرد . الطقس البارد والدراجات النارية لا يتوافقان. فالدراجة النارية لا تعمل بسهولة لذلك نحن بحاجة لوقف التصوير. ليتوجب على الجميع الانتظار في البرد  حوالي15-20 دقيقة . و عندما تعمل ، ينادي المخرج  " دعونا نصور ! " المشكلة حقا هي الدراجة النارية ( يضحك)

س : هل تذكر أي / ذكريات مثيرة للاهتمام أومضحكة حدثت أثناء التصوير ؟
ووبين : أعتقد أننا كنا دائما نستمتع بالتصوير. الجميع كان سعداء ، أخواتي وأخوتي الصغار ( الممثلين الأصغر منه سنا)،  دائما يجعلون   التصوير ممتعا. عندما أكون مع هؤلاء الأصدقاء الجو يكون لطيفا و مشرقا للغاية . لهذا السبب كانت لدينا دائما الطاقة لتصوير الدراما. ليست لدي أي ذكريات خاصة ، عندما أفكر في ذلك، أظن أنها مجرد أيام سعيدة جدا  .


س : هل سبق و أن فكرت " لو مثلت تلك الشخصية ، قد أ أديها أفضل من ذلك الممثل " ، ولماذا؟
ووبين : حسنا، أنا لم أفكر يوما في ذلك. بالنسبة لي يونغ دو هو الدور الذي يناسبني جيدا. جميع الممثلين قامو بعمل جيد في تصوير شخصيتهم الخاصة . في الواقع أنا لست راض عن ثمتيلي و إذا أتيحت لي فرصة أخرى ربما يمكنني أن أقوم بعمل أفضل.*


س: هل هناك مشهد "لو كنت تستطيع فعله مرة أخرى، يمكنك القيام به بطريقة أفضل"؟ 
ووبين: لدي مشهد نزعت فيه ملابسي وعرضت جسدي. لو كان لدي الوقت لتدرب أكثر من ذلك، لأظهرته لفترة أطول ولكنت أكثر ثقة. كنت خجول لهذا السبب فقد إختبأت في الخزانة فقط. (يضحك)



س: ما هو المشهد الذي و اجهت صعوبة في تمثيله؟ 
ووبين: مشهد بكاء يونغ دو عندما إلتقي بوالدته. كنت مصابا بالزكام و كان لدي سيلان بالأنف. أعتقد أن المشهد الأول كان جيد جدا ولكن أنفي.........  لقد بكيت كثيرا ولم أستطيع قول جملي لذلك  سألت المخرج ما اذا كنا نستطيع أن نتوقف و قلت له، " سأفعل ذلك مرة أخرى . أنا بحاجة لمسح أنفي. "بعد أن قمت بذلك ذهبت مشاعري. لقد بذلت حقا قصارى جهدي لإستردادها مرة أخرى، تم تأخير التصوير لمدة 20 دقيقة .. عندما شاهدت الدراما فوجئت لكون مشهد سيلان الأنف  قد تم تعديله




س: ما هو المشهد والحوار التي غير يونغ دو؟ 
ووبين: أتذكر المشهد أكثر من الحوار. انه عندما خاض يونغ دو مباراة في الجودو مع والده، وقال له والده "القواعد ليست مهمة تحتاج فقط إلى الفوز مهما كان"، وبعد ذلك يونغ دو إلتقى بأون سانغ . أعتقد أنه في ذلك الوقت وقع في حبها  بعمق 



س : في الدراما ، قد تخليت عن حبك ل أون سانغ . في حياتك الحقيقية، ماذا ستفعل ؟
(ملاحظة : أوضح موقف يونغ دو عن كيم تان و أون سانغ  ، في حياة  وو بين الحقيقية قال بأنه سيتخلى عنه أيضا. )

س : هل أنت غيور من مشاهد الثنائي كيم  تان و أون سانغ ؟
وو بين : كنت أقرأ السيناريو و تخيلت ملامسات  كيم تان و أون سانغ . اعتقد انها .... مفرطة للغاية . وفي اليوم التالي سألت كيم تان، " هل هو جيد ؟ " وأنا أغيضهم  معا هههه . كثنائي هما يبدوان رائعين معا . ك كيم وو بين أحب هذين الثنائي ولكن ك يونغ دو ، فهما لا يبدوان جيدان معا.

س : لقد كنت تمثل شخصية قوية . هل سبق و فكرت ، " أريد أن أغير أسلوبي " ؟
ووبين : أريد أن أقدم صور متنوعة عن نفسي فهناك العديد من الجوانب في شخصيتي لم يرها الناس حتى الآن. وسوف تظهر ببطء فأنا دائما أحاول قصارى جهدي . أنا أدرس الدراما أو الفيلم القادم، وسوف أتأكد من أن أبذل قصارى جهدي لإظهار صورة أفضل للجميع.

س : ما هو شعورك حيال كونك الأكثر شعبية و العديد من المعجبين يحبونك الآن؟
ووبين : قبل أن أمثل ك يونغ دو ، أفكر دائما " هذا هو دوري وشخصيتي " لذلك عملت بجد أكثر . أردت تصوير شخصية الطالب السيء "يونغ دو" بشكل جيد للغاية . أشعر بالخجل لأنني لم أكن أتوقع أن يحبه الناس كثيرا. أنا ممتن حقا ولا أريد أن أحبط توقعات واهتمام المعجبين لذلك فإنني سوف أبذل قصارى جهدي دائما

الرسالة اأخيرة :


"مرحبا بالجميع، معكم كيم وو بين من دراما الورثة. أولا، أنا ممتن بصدق حقا لحبكم ودعمكم للورثة. على الرغم من كون يونغ دو شخصية سيئة كنتم دائما تتعاطفون معه، وقبلتم به، و صدقوتموه و أحببتموه .... آه لا، لم تصدقوه أليس كذلك؟ ههه .. أنا ممتن حقا لإعطائي كل هذا الحب. ,سوف أبذل قصارى جهدي من أجل الجميع حتى أتمكن و ببطئ الوصول إلى مستوى توقعاتكم . الطقس بارد هذه الأيام ، من فضلكم لا تلتقطوا الببرد. فالصحة هي أهم شيء. أتمنى لكم يوما سعيدا في  هذا العام الجديد، و سنة جديدة سعيدة! ومرة أخرى، أشكركم على الحب والدعم للورثة ".


"كيف لكم أن تحبوني بهذا القدر؟ تجعلونني متحمسا جدا"


لاتحرمونا من تعليقاتكم ^^

مدونة معجبي ووبين العرب

نأتيكم بجديد الأخبار ,,,,,

هناك 6 تعليقات:

:))Blogger ;)) ;;) :DBlogger ;) :p :(( :) :(Smiley =(( =)) :-* :x b-(:-t8-}
  1. ي ملحه :$
    ماحلى الدراما الا هوو الصراحه
    كومااااوو

    ردحذف
    الردود
    1. ههه و الله معك حق لو ماكان فيها ما كنت تابعتها ....... حسيتها بلا معنى

      حذف
  2. فعلا انا بصراحه حبيته اكتر من كيم تان لعب دوره بطريقه مش معقولة :)
    ميرسى حبيبتى على الترجمة الرائعه

    ردحذف
  3. ^_^ العفو أي شيء لعيونكم

    ردحذف
  4. شكراً على الترجمة الجميله ❤❤

    ردحذف
    الردود
    1. العفو هذا واجبي شكرا على مرورك الطيب عسى ما ننحرم منه ^____^

      حذف